nomesha
https://www.facebook.com/nosa.mesho.5


https://twitter.com/nomeesha


[flash]
[/flash]
 
الرئيسيةبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 تحدي الصوووووووور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 6:18 am

سلاااااااااااااااااااااام صبااايا كيفكم ..؟؟

اليووم جااايبه لكم حاااجه غير

لعبه مااحصلتش

بس ابغى تفااعل

وياويل اللي تدخل وما ترد Evil or Very Mad خخخخخخخخخخ



يلااااااااااا اللعبه هي كالتالي:

كل وحده تطلب من اللي بعدهاا صوووره غرررررررريبه او ناادره

المهم تعقدها بالطلب


واللي بعدها تجيب الصووره وتطلب كمان صوره


وهكذا هي الدنيا .. اقصد اللعبه ..



يلاااااااااااااااااا

ابغى صووووووووووووره اممممممممممممممم Question


الحرم والناس تطوف بالسباحه يعني غااارق Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرحة عزه
بنوته ماسيه..
بنوته ماسيه..
avatar

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
الموقع : متربعة على عرش قلبها

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 9:32 am





هذا اللي تقصدين ؟؟؟


طيب اللي بعدي ابي منه صورة لأصغر طفل لابس لبس الاحرام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 9:36 am

اخـــــــــــــــــس طلعتي موووهينه والله جبتيها


براااااااافووووووووووووو عليك



<<<حاايسه تدوور الصوره Suspect confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرحة عزه
بنوته ماسيه..
بنوته ماسيه..
avatar

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
الموقع : متربعة على عرش قلبها

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 9:40 am

مثل ما يقول المثل ( أهل مكة أدرى يشعابها )

يالله فين الصورة ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 9:48 am

اوووووووووووكي يا اهل مكه ....


وصلت الطلبيه .. اقصد الصوره ...



حست وطفشت القووقل وانا ادور عنده

وبعدين تكرم علي واعطاني ذي الصوره ويقووول هذا اصغر واحد عندناا


<<يعني احسبيها صح



يلا هذي الصوره






<<يارب صح



وابغى من اللي بعدي صوره شكلاتا بصحن من الشكلاتا يييييييييييييييييممممممممممييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرحة عزه
بنوته ماسيه..
بنوته ماسيه..
avatar

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
الموقع : متربعة على عرش قلبها

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:02 am



هي والا طلبك شيء ثاني ..


ابي صورة لطفل في روضة اطفال ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:13 am

مااطلبتي شي


وذي الصوره ولا بعد معاااه اصدقااائه





باين عليك تحبي الاطفال


خذي ذي كمااان




ابغى صوووره اطووووووووووووووووووووووول موزه خخخخخخخخخخخخخخخخخخ<<كذا جات في بالها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرحة عزه
بنوته ماسيه..
بنوته ماسيه..
avatar

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
الموقع : متربعة على عرش قلبها

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:29 am




ابي صورة أجمل نظرة طفل في العالم....
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:43 am





ابغى صووره اكبر شكولاتااااااااااااااااااااا بالكوون خخخخخخخخخخخخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
[ ُع ـذوَب الورد ]
بنوته ذهبيه..
بنوته ذهبيه..
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 30
الموقع : بقلب بتولتي :)

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الجمعة أغسطس 14, 2009 6:55 am



ابي اكبر نافوره شوكالاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرحة عزه
بنوته ماسيه..
بنوته ماسيه..
avatar

عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 11/08/2009
الموقع : متربعة على عرش قلبها

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الجمعة أغسطس 14, 2009 8:21 am




ابي صورة نجم سهيل ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
[ ُع ـذوَب الورد ]
بنوته ذهبيه..
بنوته ذهبيه..
avatar

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
العمر : 30
الموقع : بقلب بتولتي :)

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الجمعة أغسطس 14, 2009 9:31 am

وين الصوره اللي طلبتها Suspect scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الجمعة أغسطس 14, 2009 12:30 pm

ابشر بعزك لو تبي الجدي وسهيل... انا رفيقك لاقبل الوقت واقفى


<<<فاصل بس


وهذا نجم سهيل اللي تبينه




_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الجمعة أغسطس 14, 2009 12:34 pm

ابغــــــــــــــــــى صوره


امممممممممممممممممم

هايدي وبيتر

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الجمعة أغسطس 14, 2009 12:37 pm

[ ُع ـذوَب الورد ] كتب:


ابي اكبر نافوره شوكالاته



يممممممممممممممممممممممممممممممممممممي


اخ لو اشوووفها بس اخلصهااا بيووم

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ஜروح الـمـلاكஜ
بنوته ذهبيه..
بنوته ذهبيه..
avatar

عدد المساهمات : 180
تاريخ التسجيل : 12/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الجمعة أغسطس 14, 2009 10:53 pm



ابغى صورة اكبر ساندوش بالعالم هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء نوني
المـديـر العـــام
avatar

عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   السبت أغسطس 15, 2009 12:48 am



لعنون بيبي



يلا انا ابغا امممممممممممممم


صورة اكبر قلب واهديه لحبي

_________________
ياااااااااااارب يموت اللي يفرقنا قولو ااااااااامين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميشو..
نائب المــدير
نائب المــدير
avatar

عدد المساهمات : 226
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: تحدي الصوووووووور   الإثنين أغسطس 17, 2009 2:41 pm

يسلمووووووووو ياقلبو


بس مالقيت القلب اللي طلبتي لكن

خذي هذا ينفع






ابغى من اللي بعدي صوره لجزمه ساندريلا فديتها ههههههههههههههههههههههه

_________________



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحدي الصوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nomesha :: بنوتات عام.. :: ساحة المرح..-
انتقل الى: